منتديات فجر الاقصى الإسلامي
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات فجر الأقصى الفلسطيني ويشرفنا انضمامك معنا ويسعدنا إتحافك ايانا بما يفيدنا ونسر بتقديم ما لدينا لك كي تستفيد ونتمنى ان ينال منتدانا حسن اعجابك

منتديات فجر الاقصى الإسلامي

منتديات فجر الاقصى الإسلامي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو حصيرة دخل عامه ألـ32 في السجون الإسرائيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: أبو حصيرة دخل عامه ألـ32 في السجون الإسرائيلية   السبت مايو 23, 2009 10:28 pm





أكد مركز الأسرى للدراسات أن الأسير احمد عبد الرحمن أبو حصيرة – المكنى بأبى العبد ، تاريخ الميلاد 25/12/1952 ، السكن غزة البحر ، والمتواجد الآن فى سجن نفحة الصحراوى يدخل اليوم الأربعاء 18/2/2009 عامه الثانى والثلاثين على اعتقالين في السجون الإسرائيلية.

كلمة للأسير أبو العبد من سجنه فى ذكرى اعتقاله الثانى والثلاثين :

هذا وأكد الأسير أبو العبد لمركز الأسرى للدراسات " أننى التحقت بتنظيم قوات التحرير والتي هي في الأصل من الضباط الأحرار الذين تبقوا من جيش التحرير ولم ينهزموا وفي القطاع عملوا على تجميع أنفسهم مكونين تنظيم قوات التحرير.

وقمت بتنظيم ثلاث إخوة وقتذاك ، وبعد نشاط دام حوالي سنة تم اعتقالي بتاريخ 8/11/1971 على خلفية إلقاء قنابل على سيارة عسكرية ، وحوكمت عشر سنوات ، وبعد محاكمتي تم نقلي إلى سجن السبع في أواخر سنة 1972م ، وتم الإفراج عني بتاريخ 24/8/1979م.

ويضيف الأسير أبو العبد " فى بدية الثمانينات ابتدأت بصحبة الأخ محمد الحسنى الأخ الذي شاركني العمل العسكري طول الفترة قبل اعتقالى الثانى فى 18/2/2009 ، وذلك بقيادة الدكتور الشهيد فتحى الشقاقى ( أبو إبراهيم ) وكنا أول مجموعة عسكرية للجهاد الاسلامى فى فلسطين ، وكنت أول أول أسير للجهاد الإسلامي فى فلسطين ، وتم التحقيق معي بأبشع أنواع التعذيب ، ومكثت في التحقيق والزنازين 130 يوماً على التوالي ، وحوكمت 35 سنة .

أتمنى أن يتم الافراج عنى فى ظل وحدة وطنية ودولة وسيادة واستفلال ودولة ، وأن يرزقنى الله بطفل وحياة كريمة بصحبة أهلى وأحبتى وزوجتى التى انتظرتنى كل هذه السنين .

كلمة لزوجة الأسير أبو العبد فى ذكرى اعتقاله الثانى والثلاثين :

"أم العبد" في العقد الخامس من حياتها, تزوجت احمد عبد الرحمن ابو حصيرة وعمرها 16 عاما, هكذا يلقبونها, ولكنها ما رأت الابناء في حياتها لان زوجها اعتقل بعد قليل على زواجهما, وهي تنتظر لحظة يجمعها الله به, بعد هذه السنوات الطويلة, التي تركت اثرها على محياها وخلفت في القلب غصة لا تنتهي.

وأكدت أم العبد لمركز الأسرى للدراسات ونبرة الحزن في صوتها " إننى لم أزور زوجى منذ سنوات بسبب المنع الذى فرضوه على ، وأتمنى لو أزوره وأراه فأنا أعرف أخباره عبر الرسائل أو زملاء له من الضفة الغربية وفى المقابل أقضى الأيام ما بين البيت أو اعتصامات الصليب والأنشطة الداعمة للأسرى .

وطالبت زوجة الأسير أحمد ابو حصيرة الفصائل الاسرة للجندي أن يدرج اسم زوجها فى الصفقة المرتقبة وخاصة أن زوجى يعانى من صداع نصفى مزمن في الرأس منذ 23 عاما دون معرفة الأسباب ومن أمراض أخرى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبو حصيرة دخل عامه ألـ32 في السجون الإسرائيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجر الاقصى الإسلامي :: منتدي فجر الاقصى الأسرى و المعتقلين-
انتقل الى: