منتديات فجر الاقصى الإسلامي
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات فجر الأقصى الفلسطيني ويشرفنا انضمامك معنا ويسعدنا إتحافك ايانا بما يفيدنا ونسر بتقديم ما لدينا لك كي تستفيد ونتمنى ان ينال منتدانا حسن اعجابك
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات فجر الأقصى الفلسطيني ويشرفنا انضمامك معنا ويسعدنا إتحافك ايانا بما يفيدنا ونسر بتقديم ما لدينا لك كي تستفيد ونتمنى ان ينال منتدانا حسن اعجابك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيدة اخي متي تتكسر القيود

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

قصيدة اخي متي تتكسر القيود Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة اخي متي تتكسر القيود   قصيدة اخي متي تتكسر القيود Emptyالجمعة مايو 29, 2009 11:42 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - -
اخي * متي تتكسر القيود *فهذا العيد الثلاثين ولم تعود *وبين وبينك جدران وحدود *ويبزغ في الكون نجم السعود *فقد طال منا انتظار الصباح * وعود البشير بجني الكفاح * وعهد الخلا ص * فحتام نبقي وانت البعيد * قلوب حيارى وشمل بديد *اخي *هل العيد في كل مكان * وغرد في الكون طير الجنان * وعم السرورعند العرب والجيران *سوي اهل بيتك لا يمرحون * لانهم فيك ينتظرون مثل بركان *اخي هل ستعود * وتكسر القيود *ويبزغ في البيت نجم السعود * اخي *ان حجبت بليل السجون * وتحلو الحياة * واتي اليكم بعيد الجلاء * فصبرا اخي قريبا اعود* وراح الاخ الصغير يصرخ في كل الوجود *الاي صبي الحي طلق المحيا ونادى *تعالوا تعالوا تعالوا وطافوا به * فقال لهم بصوت العتيد *اخي قد حباني بعيد الخلود * وعز الوجود * وصاح الرفاق * لا نت السعيد * وانت الحري بقدس النشيد *نشيد القدس * نشيدالا قصى * نشيد فلسطين الخلود *نشيد الكرامه *نشيد نشيد الشهامه وعز الوجود * وهبو جميعا له ينشدون * وحالت حوائل عهد خؤون * وكان البعاد *فقد كان ذ كرك عهدا لنا *بانك سوف تعود لنا *طليق الجناح شريفا مجيد *ولو كان جسمك طعم الحديد * وجاء البريد * بنجوى البعيد *وحاولت الام فض الخطاب *فسالت دموع كفيض السحاب * وكان البكا * ولكن فتاها بعزم الكمي *يصيح اريني خطاب اخي *فمنه اريد جليل التاسي وكل مفيد * وكان الخطاب اخي ترقب وحل الضجر * فعما قريب يجيب القدار * ام الشهادة *اوالنصر * وانشد لي يا اخي نشيد الخلود *بصوتك الحنون *
بقلم عماد الفلسطيني
* * * 5\11\2005

قصيدة اخي متي تتكسر القيود
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة يا عصفور
» قصيدة يا فا يا يافا
» قصيدة لا تبكي يا قدس
» قصيدة فلسطين
» قصيدة قفص الاتهام