منتديات فجر الاقصى الإسلامي
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات فجر الأقصى الفلسطيني ويشرفنا انضمامك معنا ويسعدنا إتحافك ايانا بما يفيدنا ونسر بتقديم ما لدينا لك كي تستفيد ونتمنى ان ينال منتدانا حسن اعجابك
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات فجر الأقصى الفلسطيني ويشرفنا انضمامك معنا ويسعدنا إتحافك ايانا بما يفيدنا ونسر بتقديم ما لدينا لك كي تستفيد ونتمنى ان ينال منتدانا حسن اعجابك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصيدة انا لست شاعر

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

قصيدة انا لست شاعر Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة انا لست شاعر   قصيدة انا لست شاعر Emptyالإثنين مايو 25, 2009 9:17 pm

انا لست شاعر * ولم اكتب قصيدا الي ملك او امير *ولا عن زهرا البنفسج * او عن الطير المهاجر * حرفي يقيدني انا * يقول لي يا طفل حاذر * اكتب ولكن لا تكن الا سياسي * لكم القصيد ولي شعرى الخطابي المباشر * انا لست شاعر * ولم اكتب عن الصفصاف * او عن شجر الصنوبر * او عن خرير الماء * او عن بردالمدينه تحت اكوام الثلوج * او عن الشواطيء * او عن قطيع الملوك في خضر المروج * حرفي يقيدني انا * ويقول لي كن فلسطيني سياسي * اكتب عن الاقصى كم تئاسي * عن غزة ويافا * عن عكا وحيفا * والقدس الحزينه * فعرقي تصبب من جبيني * لعير اوديه تلا حقنى * وامواجا تحاصرنى * وطوفانا يحاول يحتويني * ويقول لي مد اليدين الي الرفاق * وكن لهم بصر العيون * ان كنت منهم لا تخنهم * وابسط جناحك واحتضنهم * وعرو شيطان السياسه في عروقي * يسري ويصرخ في دمائي * واكتب عن الوطن الحبيبي * عن الحقد الدفين وظلم اليهودي * شيطاين الارض اولاد القرودى * فانا سياسي اذن * ولكم القصيد ولي حب الوطن الجريحى

بقلم عماد الفلسطيني 17\3\2005

قصيدة انا لست شاعر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من أشعار شاعر الاسلام محمد اقبال رحمه الله
» قصيدة قفص الاتهام
» قصيدة اعذريني يا غزة
» قصيدة احبك يا قدس
» قصيدة فلسطين امي